منوعات

رغم انتقادهما العائلة الملكية.. دعوة هاري وميغان لمراسم تتويج الملك تشارلز

أفاد تقرير إخباري بأن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل سيحصلان على دعوة لحضور مراسم تتويج ملك بريطانيا تشارلز السادس، رغم الانتقادات اللاذعة التي وجهها الزوجان إلى الأسرة الملكية في المسلسل الوثائقي الذي بثته منصة “نتفليكس” مؤخراً.

وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية أنه سيكون لهاري وميغان مكان في المراسم التاريخية لتتويج تشارلز في السادس من أيار المقبل، إذا رغبا في الحضور.

ولم يتم بعد إعداد قوائم للضيوف، لكن مصدراً قال للصحيفة: “سيتم الترحيب بكل أفراد الأسرة”.

وامتنع قصر باكنغهام عن التعليق، لكن مصدراً نقل عن الملك قوله: “إنه يحب ابنيه كليهما”.

وأثارت حلقات المسلسل الوثائقي “هاري وميغان” الكثير من الغضب والجدل في بريطانيا منذ إطلاقها. وفي الحلقات الأخيرة، التي تمّ بثها يوم الخميس الماضي، قرر دوق ودوقة ساسكس رفع الغطاء عن تجربتيهما في العائلة، وخاطراً بإحداث مزيد من الخلافات مع العائلة المالكة.

واتهم هاري شقيقه ويليام، أمير ويلز، بالتفاعل بعصبية شديدة مع خططه للانسحاب من العائلة المالكة، بيد أنه لم يُظهر أي ندم على قراره هذا. وعلّق هاري: “أصبح من الواضح جداً وبسرعة أن هذه الخطة كانت غير قابلة للنقاش… كان من المزعج جداً أن يصرخ أخي في وجهي ويشير والدي (الملك تشارلز الثالث) إلى أمور غير صحيحة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى