الحيوانات المرمية
-
مجتمع
سارة تربّي 22 قطّة تخلّى عنها أصحابها وتقول: الحيوانات المرميّة معرّضة لخطر الدّهس
قضت اللبنانية سارة جواد العام الماضي وهي تتبنى قططا ضالة تخلى عنها أصحابها في شوارع بيروت، حتى أصبح لديها الآن قرابة 22 قطة في بيتها. وتوضح، سارة، وهي موظفة في الجامعة الأميركية في بيروت، أن عدد القطط التي تخلى أصحابها عنها في لبنان زاد بشكل ضخم، حيث يكافح العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة لتوفير نفقاتها اليومية وسط أزمة اقتصادية حادة…
أكمل القراءة »