التوعية البيئية

  • مجتمع

    وزارة الأشغال أطلقت حملة لمواجهة الفيضانات ورمي النفايات

    أطلقت ​وزارة الأشغال العامة والنقل​ حملةً وطنيّةً شاملةً، للتوعية على عدم رمي النّفايات والحدّ من مخاطر فيضانات الشّتاء، تحت شعارَيها الرّئيسيَّين: “إذا غرقت الدّني… بيكون من إيدنا” و”الشّتاء نعمة… ما تحوّلوه لنقمة”، وبعنوان جامع: “معًا لمواجهة الفيضانات”. ولفتت الوزارة في بيان، إلى أنّ “الحملة تتضمّن مجموعةً من المواد التوعويّة المصوَّرة، الّتي تبيّن بشكل واضح كيف يؤدّي رمي النّفايات إلى انسداد…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى