التوعية البيئية
-
مجتمع
وزارة الأشغال أطلقت حملة لمواجهة الفيضانات ورمي النفايات
أطلقت وزارة الأشغال العامة والنقل حملةً وطنيّةً شاملةً، للتوعية على عدم رمي النّفايات والحدّ من مخاطر فيضانات الشّتاء، تحت شعارَيها الرّئيسيَّين: “إذا غرقت الدّني… بيكون من إيدنا” و”الشّتاء نعمة… ما تحوّلوه لنقمة”، وبعنوان جامع: “معًا لمواجهة الفيضانات”. ولفتت الوزارة في بيان، إلى أنّ “الحملة تتضمّن مجموعةً من المواد التوعويّة المصوَّرة، الّتي تبيّن بشكل واضح كيف يؤدّي رمي النّفايات إلى انسداد…
أكمل القراءة »