رياضة

الديوك الفرنسية تروض منتخب الأسود الثلاثة الإنكليزي

الديوك الفرنسية تروض منتخب الأسود الثلاثة الإنكليزي، فرنسا تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لمواجهة المغرب بفوزها على إنكلترا 2-1 في ربع النهائي.

فرض المنتخب الفرنسي سيطرته على دقائق المباراة الأولى، في ظل تراجع دفاعي منظم للمنتخب الإنكليزي، وانحسار المحاولات على عدد من الكرات العرضية غير الخطيرة.

وفي الدقيقة الـ17 كسر المنتخب الفرنسي التكتل الدفاعي الإنكليزي، بتسديدة بعيدة المدى للاعب أوريلين تشواميني استقرت إلى يمين الحارس بيكفورد.

بعد تلقي الهدف الأول خرج المنتخب الإنكليزي من مناطقه محاولاً إدراك التعادل في أكثر من محاولة، أبرزها تسديدة جود بيلينغهام التي تصدى لها الحارس هوغو لوريس ليبقي التقدم الفرنسي في الحصة الأولى (1-0).

وكانت أخطر الفرص الفرنسية تسديدة أوليفييه جيرو، التي أنقذها بيكفورد وهي في طريقها إلى المرمى.

وأثمر الضغط الفرنسي هدفاً في الدقيقة الـ78 سجله أوليفييه جيرو بعد تمريرة متقنة من غريزمان.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة بين المنتخبين، وكان المنتخب الإنكليزي قريباً من معادلة النتيجة للمرة الثانية في المباراة بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في إثر تدخل ثيو هيرنانديز على ماونت، إلا أن هاري كين فشل في تسجيلها، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى