منوعات

إطلاق مركز “كريبتو هب” في أبو ظبي

شهد اليوم الثالث من أسبوع أبوظبي المالي فعالية “كريبتو أبوظبي” التي انعقدت بالتعاون مع الشريك الداعم شركة الاستشارات الإدارية “رولاند بيرجر”، حيث تم إطلاق مركز “كريبتو هب” (Crypto Hub) وهو منصة تفاعلية توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المعلومات والتواصل مع شركات الأصول الافتراضية القائمة في سوق أبوظبي العالمي.

ويقود سوق أبوظبي العالمي مشهد قطاع العملات المشفرة، من خلال صياغة تشريعات تنظيمية متقدمة تخص تقنيات الأصول المشفرة لتواكب الصعود السريع للأصول الافتراضية الجديدة مثل العملات المشفرة والأصول الأخرى ذات الصلة.

وبذلك، يجسد إطلاق مركز “كريبتو هب” المبادرات الاستراتيجية التي يقدمها “سوق أبوظبي العالمي” لدعم جهود تنويع الاقتصاد والدور المتنامي لإمارة أبوظبي كمركز مالي عالمي رائد، يلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للسوق من خلال توفير تقنيات مبتكرة.

وعمل “كريبتو أبوظبي” كمنصة حيوية لتسهيل جمع كيانات التشفير والبلوك تشين والتمويل اللامركزي العالمية، وتناولت بالتفصيل بعضاً من أكثر التقنيات المالية ابتكاراً في عصرنا، مع مناقشة وتخطيط أهداف النمو والتنمية طويلة الأجل لقطاع مثير وديناميكي وتطلعي في الصناعة المالية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى