سياسة

انطوان شقير يشكر من ساهم في إتمام اتفاق الترسيم

ألقى رئيس الوفد اللبناني إلى الناقورة لتسليم الورقة الموقعة من رئيس الجمهورية إلى الوسيط الأميركي الدكتور انطوان شقير كلمة، قال فيها “بالنيابة عن بلدي، اسمح لي أن اشكرك السيد آموس هوكشتاين كمبعوث خاص للرئيس جو بايدن، وفريقك على جهودكم مع فريق التفاوض اللبناني برئاسة السيد الياس بو صعب، وتحت إشراف دقيق وتوجيهات رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون”.

وأضاف “كما نرغب أيضاً في شكر الأمم المتحدة لاستضافتها هذا الحدث، وأخيراً وليس آخراً نود توجيه الشكر للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للعبه دوراً مهماً في تسهيل الوصول إلى خلاصة هذا الاتفاق”.

وتابع “لقد تمّ تكليفنا بتسليم الرسالة الموقعة من الرئيس ميشال عون الى السيد هوكشتاين، ولاحقاً سنسلّم الرسالة الموقعة من وزير الخارجية اللبناني إلى السيدة جوانا فرونيكا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، كي يتم وضعها في نشرة قانون نشرة البحار وفي الموقع الالكتروني لشؤون المحيط وقانون البحر”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى