رياضة

روندا روسي تحصد لقب “سماك داون” للسيدات في منافسات “إكستريم رولز”

تمكنت روندا روسي من استعادة موقعها المميز ضمن قائمة أبطال WWE بعد نجاحها في حسم لقب بطولة “سماك داون” للسيدات في منافسات “إكستريم رولز” في فيلادلفيا.

حققت روسي فوزاً عريضاً على ليف مورغان في منافستها الأخيرة، ضمن فعاليات ” إكستريم رولز”، بعد محاولات عديدة لروسي قبل هذه المواجهة التي حسمتها لصالحها.

شهد اللقاء حماسة ومتعة حيث أظهرت روسي فنونها القتالية وضرباتها القاضية.

ومن الجهة الأخرى حاولت مورغان الحفاظ على لقبها، ولكن الحظ لم يحالفها هذه المرة وكانت “المرأة الأسوأ حظاً في العالم” محاولةً الصمود لأطول فترة ممكنة، ولكن روسي استطاعت انتزاع اللقب بفضل قواها وثبات أدائها، لتصبح بطلة “سماك داون” للمرة الثانية، وحاملة اللقب الجديد.

وشهدت المنافسات أمسية تاريخية لعرض “راو” أول مباراة بالسلالم للسيدات في WWE، ونجحت فيها المقاتلة بيانكا بيلير في التغلب على نظيرتها بايلي. شكلت هذه المواجهة أحد أقوى التحديات والمنافسات، والتي كان لها دور في خلق آفاق جديدة أكثر تشويقاً في عالم WWE.

قدمت بيلير، منذ البداية، أداء مميزاً لتهيمن على مجريات النزال، وتضغط على صاحبة اللقب في الموسم الماضي، قبل دخول فريق بايلي، المكون من داكوتا كاي وآيو شيراي إلى حلبة القتال. قامت بلير بتشتيت انتباه الثنائي، للوصول إلى قمة السلم والمحافظة على لقبها في بطولة الـ “راو” للسيدات.

كما تمكن مات ريدل من التغلب على سيث “فريكن” رولينز داخل قفص فايت بت في نزاله الأول من نوعه على الإطلاق بأحد عروض WWE الشهرية. وخلال النزال اعتمد ريدل على خبرته السابقة في الفنون القتالية المختلطة ليتفوق على رولينز غير المعتاد على هذا النوع من النزالات، وفي اللحظات الأخيرة من النزال نفذ ريدل قفزة قوية من ارتفاع كبير ضد رولينز قبل أن ينفذ حركة إخضاع ويجبر رولينز على الاستسلام.

وفي نزال ستراب تمكن كاريون كروس من التغلب على درو ماكنتاير، وحقق الفنلندي فين بالور بمساعدة فريقه ذا جادجمنت داي الفوز على إيدج، في لقاء ندي حاسم أقيم على ساحة WWE، اضطر بعده الأخير لقول “أنا أستسلم”، وبينما كان إيدج قريباً من إجبار فين بالور على الاستسلام، ظهر فريقه لمساعدة بالور، ما أجبر إيدج الاستسلام ومنح فين بالور الفوز.

وجمعت مباراة تاغ تيم الرئيسية، بين شيموس و بطل WWEالإنتركونتننتال جونتر، في بطولات متتابعة، إذ سيقود العملاقان ثلاثيات أوروبية في مباراة ملحمية، وفي إطار منافسات ندية، سيواجه شيموس وريدج هولاند وبوت، لتوجيه الضربة القاضية، وليتابع قيادة فريقه ذا برولينج بروتس للسير قدماً لحصد المزيد خلال المنافسات.

يمكن للجماهير في الشرق الأوسط متابعة آخر مستجدات منافسات “إكستريم رولز” في عالم WWE لهذا العام، مع التعرف على أبرز المجريات ببث حي ومباشر وحصري على شاهد.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى