رياضة

رومان رينز يهزم لوجان بول ويحافظ على لقب بطولة العالم في WWE جوهرة التاج

تمكن المصارع رومان رينز من الحفاظ على لقب بطولة WWE العالمية بعدما هزم خصمه لوجان بول في ختام نزالات حدث WWE جوهرة التاج، ليواصل إحكام قبضته على لقب بطل WWE العالمي بلا منازع، بعد نزال شهد الكثير من الإثارة والتشويق وسط حضور كبير من المشجعين في المرسول بارك في الرياض.

وشهد النزال الرئيسي في حدث جوهرة التاج لهذا العام، أكبر تحد خاضه لوجان بول في مسيرته، حيث استطاع أن يكون نداً لبطل العالم في معظم مراحل المواجهة التي جمعت بينهما، رغم أنه ثالث نزال يخوضه النجم، الذي يحظى بشهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، في مسيرته ضمن عالم WWE.

وكان لوجان بول قد حاول السيطرة على خصمه بأداء مميز شهد تنفيذ مجموعة من القفزات من على الحبال، وقد تعرض رينز حامل اللقب للكثير من الضربات من خصمه نجم منصات التواصل الاجتماعي، كما شهد النزال أيضاً مشاركة أعضاء فريق The Usos الذين قدموا المساعدة لقائدهم رينز.

وفي ظهور مفاجئ، انضم جاك بول، شقيق لوجان، إلى الحدث لإبعاد المصارعين الذي تدخلوا لدعم رومان رينز. وقد استغل لوجان الفرصة لتوجيه سلسلة من الضربات القاسية والوحشية لخصمه.

ولكن على الرغم من القوة التي أظهرها لوجان، وضرباته ومحاولاته العديدة للتغلب على خصمه، فلم يكن ذلك كافياً لإحراز الفوز، حيث استطاع رومان التفوق أخيراً، ليتمكن بالتالي من المحافظة على لقب بطل WWE العالمي بلا منازع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى