رياضة

لبنان يختار قائمة أولية لتصفيات كأس العالم لكرة السلة

اختار الجهاز الفني لمنتخب لبنان للرجال لكرة السلة، لائحة مكونة من 24 لاعبا، ارسلت الى الاتحاد الدولي الـ”فيبا” تحضيرا لخوض النافذة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

والمعلوم ان منتخب لبنان ضمن تأهله إلى النهائيات، والمقرر بين 25 اب و10 ايلول 2024 في 3 دول: اليابان وإندونيسيا والفلبين، علما أن رجال الارز الذين يشاركون في البطولة العالمية للمرة الرابعة في تاريخهم، إذ سبق وأن لعبوا في 3 نسخ، في أعوام: 2002 و2006 و2010، سيخوضون مبارياتهم المتبقية بهدف تعزيز مركزهم، لاكتساب اللعب بمجموعة سهلة عند إجراء القرعة.

وتضم قائمة المنتخب كل من: وائل عرقجي، علي مزهر، علي منصور، سيرجيو الدرويش، إيلي شمعون، يوسف خياط، امير سعود، كريم زينون، كريم عز الدين، هايك غيوقجيان، علي حيدر، جيرارد حديديان، جاد خليل، عزيز عبد المسيح، مارك خويري، جان مارك جروج، عمر جمال الدين، نعيم راباي، غبريال صليبي، موسى شومان، رودي الحاج موسى، جوناثان اولريدج، آتير ماجوك ونورفيل بيل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى