منوعات

قصر باكنغهام يصدر أول صورة رسمية للملك تشارلز وعقيلته وخلفاؤهما المستقبليون

مع انتهاء فترة الحداد الملكي الرسمية التي أعقبت وفاة الملكة إليزابيث الثانية الآن، استأنف أفراد عائلتها قائمة واجباتهم، بالإضافة إلى التكيف مع أدوارهم الجديدة التي تغير حياتهم.

فقد أصدر قصر باكنغهام أول صورة رسمية لـ الملك تشارلز الثالث جنبًا إلى جنب مع عقيلة الملك كاميلا، وانضم إليها خلفاؤهما المستقبليون، أمير وأميرة ويلز الأمير ويليام وزوجته كايت ميدلتون.
وصدر عن مكتب الاتصالات الملكية مساء يوم أمس السبت 1 أكتوبر ، الإعلان المصاحب ينص على ما يلي: “تم إصدار صورة جديدة لصاحبي الجلالة :الملك والملكة القرينة مع أصحاب السمو الملكي أمير وأميرة ويلز ، التقطتها Getty Images … التقطت الصورة في قصر باكنغهام يوم الأحد، 18 سبتمبر قبل استقبال جلالة الملك وعقيلة الملك لرؤساء الدول والضيوف الرسميين من الخارج في قصر باكنغهام. ‘التقط الصورة كريس جاكسون، أحد أفراد العائلة المالكة وهو مصور لـ Getty منذ فترة طويلة، الذي خلد لحظات لا تُنسى بما في ذلك بعض أشهر صور حفل زفاف أمير وأميرة ويلز (ثم الأمير وليام وكيت ميدلتون).

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى