منوعات

بعد توقيفه.. وديع الشيخ يتعرض للضرب

انتشر منذ ايام خبر توقيف الفنان اللبناني وديع الشيخ من قبل مخابرات الجيش اللبناني في البقاع، خلال زيارته المنطقة للقيام بواجب عزاء.

وأفادت معلومات صحفية، انه تم سوق الشيخ الى ثكنة أبلح يوم السبت والتحقيق معه، دون السماح لوكيله القانوني المحامي سامر عنزاوي من حضور جلسة الاستجواب.
ووفق المعلومات، فقد تعرض الشيخ للتعذيب والاهانة والاذى الجسدي بشكل كبير، وهو ما بدا واضحا من خلال الصور التي حصلت عليها الجديد، اذ ظهر الاخير معصوم العينين بطريقة غير لائقة وغير انسانية، الامر الذي جعل محاميه يتقدم بطلب تعيين طبيب شرعي.
الجدير ذكره أنه ورغم مرور اكثر من 48 ساعة على انتهاء التحقيق، الا انه لم تصدر اي اشارة من مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، ما يدل على مماطلة من قبل الاجهزة الامنية في معالجة هذا الملف، وهو ما اعتبره محامي وديع الشيخ في الطلب الذي قدمه “مماطلة للتنكيل بالاخير وتعذيبه وتسريب الصور له على مواقع التواصل، مسيئين بذلك لصورة المؤسسة العسكرية ولكرامة الشيخ وشرفه”.
هذا وطالب محامي وديع الشيخ باتخاذ الاجراءات اللازمة بعناصر القوى الامنية التي قامت بالتحقيق معه وتعيين طبيب شرعي للكشف على وديع الشيخ والسماح لوكيله القانوني بمواجهته.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى