رياضة

فيتوريا يستبعد محمد صلاح

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استبعاد محمد صلاح قائد “الفراعنة” ونجم ليفربول الإنكليزي، من خوض المباراة الودية ضد ليبيريا.
ويلعب “الفراعنة” غداً الثلثاء مع ليبيريا في ثانية مبارياته الودية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن استعدادات المنتخب لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وأعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا فضل إراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، بعدم خوضهما مباراة ليبيريا، عقب مشاركتهما في المباراة الماضية أمام النيجر.
وأحرز صلاح هدفين في مرمى النيجر، بينما سجل الهدف الثالث مصطفى محمد.
كما قرر مدرب “الفراعنة” منح أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك راحة، بعدم خوض ودية ليبيريا أيضاً، بسبب آلام في العضلة الخلفية.
وغادر الثلاثي: صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح معسكر المنتخب مساء الأحد، مع الاكتفاء باللاعبين الموجودين، في ظل اختيار قائمة تضم 24 لاعباً بجانب 3 حراس للمرمى.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى