ميديا وفنون

آنجي شيّا تصدر أغنية شبابية بعنوان “محتال”

صدرت الأغنية النفردة الجديدة للفنّانة أنجي شيّا تحت عنوان “محتال”، بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

“محتال” أغنية إيقاعيّة شبابيّة من كلمات وألحان Ghaliaa والتوزيع الموسيقيّ لإيليّا ناستا، أمّا الماسترينغ فلألكسندر ميساكيان.

وعن “محتال” قالت آنجي شيّا:” الأغنية عصريّة وقريبة من القلب، تُحاكي الواقع وقصص الحبّ العفويّة التي نعيشها جميعاً بحلوها وبمرّها”.
وتابعت بالقول:”أردت أن تكون كلمات الأغنية سلسة وبسيطة واعتمدت في هذا العمل على التوزيع الموسيقيّ المُعاصر والحديث الذي يعكس روح الشباب بخاصّة أنّ هذا العمل هو توليفة فنيّة جمعت مواهب شابّة تستحق الدعم”.

وختمت آنجي قائلة:” قمت بتصوير الأغنية على طريقة الـLyric Video وتعاونت للمرّة الأولى مع مجموعة من الشباب اللبنانيّين الموهوبين جداً في هذا المجال. ولا شكّ أنّني أسعى دائماً لتشجيع المواهب الجديدة كوني أنتمي إلى جيل الشباب أيضاً.”

أغنية “محتال” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـLyric Video فمُتوفّر على قناة أنجي شيّا الخاصّة على تطبيقVevo .

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى