مجتمع

تكريم نخبة من الشخصيات التي نجحت برفع اسم لبنان

أقيم في كازينو لبنان، حفل من تنظيم الإعلاميتين جويل بويونس ودنيا الحاج بعنوان “Dream, Believe to Achieve”، تخلله تكريم لنخبة من الشخصيات التي نجحت برفع اسم لبنان في الأزمة التي تعصف بالبلاد.

وشمل التكريم مختلف القطاعات، وفي مقدمهم الرياضة مع تكريم منتخب لبنان لكرة السلة والاتحاد اللبناني لكرة السلة بشخص رئيسه أكرم الحلبي، كما حازت السياحة على حصة الأسد، مع تكريم كل من رئيس بلدية كرخا الجزينية جان نخلة، وبلدة بكاسين بشخص رئيس بلديتها حبيب فارس والأعضاء، إضافة الى جمعية Live love Lebanon.
وكانت لفتة لفرقة ميّاس التي أبدعت عالميا بعدما تعذرت مشاركتها بالحفل نظرا لتواجدها بالخارج.

وحاز القطاع الطبي على حصة وازنة، مع تكريم الممرضة باميلا زينون التي أنقذت الأطفال الثلاثة في مستشفى الروم يوم انفجار الرابع من آب، كما كّرّم الدكتور الشاب ابن طرابلس عدنان البكري، الرئيس التنفيذي لمجموعة Relyfe والذي أتى خصيصا من باريس للمشاركة بالحفل، إضافة الى الدكتور في طب الاسنان وجراحة الفم أديب النوار.

وكان للكتابة والثقافة جزءاً أساسيا في الحفل، مع تكريم الكاتب الدكتور الكسندر نجار.

وشمل التكريم أيضاً، شخصيات مصرفية، وفي مقدمها أمين عام اتحاد المصارف العربية وسام فتوح، ونائب الرئيس التنفيذي لبلوم بنك جوسلين شهوان.

كما شهدت الليلة التكريمية، إضاءة على قطاع المحروقات، مع تكريم المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة IPT ميشال عيسى, وفيما حاز قطاع صناعة المشروبات على درع تكريمية تسلمها صاحب شركة غوبال منير أبي عاصي، وكان للفن حصة مع تكريم الفنان الشاب هادي ضو الذي أحيا السهرة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى