ميديا وفنون

سعد لمجرد يعلن ارتباطه بـ”صندوق أسراره”

كشفت تقارير صحافية مغربية عن تفاصيل خطبة الفنان المغربي سعد لمجرد من الشابة غيثة العلاكي، موضحة أنها تعد صديقته المقربة.
وأضافت وسائل إعلام مغربية، أن خطيبة المطرب الشاب، كانت تعد من أكثر الداعمين له، خلال مرحلة مواجهته تهمة اغتصاب فتاة فرنسية، كما أنها ظهرت أكثر من مرة في فرنسا برفقة والده، خلال محاكمته بتلك التهمة.
وذكرت مصادر صحافية مغربية أيضاً، أن العلاكي تعد “صندوق أسراره” لمجرد.
وكان المطرب المغربي قد فاجأ جمهوره بإعلان خطبته على صديقته المقربة، داعيًا “الله أن يتم زواجه على خير، ويرزقه الذرية الصالحة”.
ونشر عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” الآتي: ” بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.
وأضاف: “بقوله عز وجل، أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، كذلك للمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى