منوعات

قلق حيال صحة الملكة إليزابيث!

أعلن قصر باكنغهام أن الملكة اليزابيث تخضع للإشراف الطبي في بالمورال بعد أن أصبح الأطباء قلقين على صحتها، وفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية.

وقال متحدث باسم القصر: “بعد مزيد من التقييم هذا الصباح، فإن أطباء الملكة قلقون على صحة جلالة الملكة وأوصوا بأن تظل تحت إشراف طبي. الملكة لا تزال مرتاحة وفي بالمورال”.

وتوجه الأميران تشارلز ووليام إلى مقر الملكة في قصر بالمورال.

وتجددت المخاوف على صحة الملكة إليزابيث الثانية، بعد نشر الصور التي تُظهر لقاء الملكة إليزابيث مع رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة ليز تراس.

وقالت رئيسة الحكومة البريطانية ليز تراس إنّ “الجميع يتابع بقلق واهتمام الوضع الصحي للملكة”.

وكان أعلن قصر بكنغهام، منذ ساعات، أنّ الملكة إليزابيث أرجأت اجتماع مستشاري المجلس الخاص الذي كان من المقرّر عقده اليوم بعدما نصحها الأطباء بالراحة.

والتقت ملكة بريطانيا (96 عاماً)، التي تُقيم في قلعة بالمورال في اسكتلندا، مع ليز تراس، الثلثاء، لتعيينها رئيسة جديدة للوزراء بعد أن استقبلت بوريس جونسون لقبول استقالته.

وقال متحدث: “بعد يوم حافل أمس، قبلت جلالتها بعد ظهر اليوم نصيحة الأطباء بالراحة. وهذا يعني أنه سيتم تحديد موعد آخر لاجتماع المجلس الخاص للملكة الذي كان من المقرر عقده هذا المساء”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى