مجتمع

ثورة الفنان هادي بريطع في مجال التدوال وريادة الأعمال والـonline business

لا يأس مع الحياة ما دام الأمل موجود. هل سبق ووضعتم هدف في حياتكم وحققتموه؟

في بلد اليأس فيه قوت يوميّ مع تفاقم المشاكل والأزمات الاقتصادية والاجتماعية يجترح الشباب المعجزات للصمود والتحليق نحو المستقبل.

هادي شاب في مقتبل العمر تخرّج من كلية الفنون الجميلة الجامعة اللبنانية حاصل على إجازة في الإخراج السينمائي والمسرحي ليتابع مسيرته العملية كباقي الشباب، لكن تحديداُ في “لبنان” لم يعد للفن مكان لأن الوضع الأقتصادي معدوم والمحسوبيات من الأولويات، ولا بد من التغيّر وإيجاد منعطف آخر.

لذا قرر هادي متابعة دراسته في جامعة “بولونيا” في إيطاليا ليحصل على ماستر في التمثيل المسرحي. ووصل إلى ما لا يمكن توقعه حيث أبدع في إطلاق فكرة لم يسبقه أحد من قبله جعلت له اسم يلمع في لبنان والعالم هذه الفكرة تبلورت تحت عنوان: “التداول وريادة الأعمال”.

بدأ يسعى إلى تطويرها والعمل على إنتشارها على مستوى عالمي. وأول استقطاب كان من مدربين أجانب في لبنان حضروا خصيصاً من كندا الكوتش ركان خليفة ومن الأردن الكوتش مأمون شيخ الأرض ليتبادلوا قصص النجاحات في مجال التداول في العالم وليتابعوا بشكلٍ أوسع التدريبات الميدانية.

وأكد هادي أثناء توليه التدريب ضرورة فهم وتعلم هذا المجال قبل الغوص فيه لإنارة العقول ومعرفة صنع القرار والوصول الى تحقيق الهدف المنشود.

وقد تمّ اللقاء في فندق “روتانا” بيروت، ليبدأ بحصد نجاحه في بلده لبنان. ولأن الشاب طموح وبدأ طريقه بكفاحه يحرص على متابعة نشر أخباره ليستفيد منه شباب اليوم من خلال إيجاد الأفكار والابتكار لتحقيق أحلامهم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى