ميديا وفنون

“ميّاس”: نحتاج كلّ صوت لبناني وعربي

“نحن كميّاس، نمثّل كلّ العرب وليس اللبنانيين فقط، لذلك نطلب من كلّ المغتربين في الولايات المتّحدة التّصويت لنا ودعمنا”، يقول نديم شرفان، مؤسّس فرقة ميّاس الاستعراضية لـ”النهار”.
الحلم يقترب خطوة، وما قدّمته الفرقة في الدور الأوّل من “America’s Got Talent” كان تحضيراً لما سنشهده في الدور نصف النهائي.
طوال هذه الفترة، لاقت “ميّاس” دعماً كبيراً من اللبنانيين والمغتربين، وأبهروا العالم بنمط رقصهم الفريد. هذا الدعم يحمّل الفرقة مسؤوليّة كبيرة لإرضاء الناس الذين أبدوا دعمهم لهم. “ميّاس اليوم تعِد العالم بالمزيد من العروض المبهرة، وهذا ما يمثّل تحدّياً كبيراً لنا”.
ميّاس هي أول فرقة عربية تصل إلى مرحلة نصف النهائيّ وتحصل على “الباز الذهبي”.
ينطلق التصويت اليوم عند السّاعة الثامنة مساءً بحسب التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة الأميركية، ويستمرّ لغاية السّاعة الثامنة صباحاً من يوم غد.
الفارق بين التوقيت الشرقي الأميركي وتوقيت بيروت هو 10 ساعات، أي أنّ عرض الفرقة سيكون عند السّاعة الثالثة فجراً بحسب التوقيت المحليّ.
تتمّ عمليّة التصويت عبر تطبيق وموقع “America’s Got Talent”، ويستطيع المستخدم أن يصوّت عشر مرّات على المنصّتين، أي “تستطيع ميّاس الحصول على 20 صوتاً من كلّ فرد موجود في الولايات المتحدة”، يردف نديم شرفان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى