مجتمع

الرابطة الثقافية الرياضية في بيصور تنظم بطولة لبنان في الشطرنج السريع

بمشاركة كثيفة من المناطق كافة، أجريت أمس بطولة محمد الجاويش الدولية في بيصور، بتنظيم من الرابطة الثقافية واشراف الاتحاد اللبناني.

قام بتحكيم النشاط فريق عمل مؤلف من الدولي جمال الشامية حكماً رئيسياً، الاتحادية كارن شلالا نائب رئيس الحكام، الدولي ايلي هولشيان حكم كومبيوتر، والحكام الاتحادي المقدم أسامة جوهر، الوطني المقدم قاسم فواز، الوطني الملازم أسامة حجازي، ومدير البطولة والد الفقيد الحكم الدولي علي الجاويش.

لعب المشاركون ١٠ جولات من الشطرنج السريع (١٠ زائد ٣)، وتميّزت بالحفاوة والندية والحماس والروح الرياضية، كما تميزت بمشاركة كثيفة من اللاعبين دون ١٦ سنة.

وصل الى الجولة الأخيرة المتصدر أديب أرقدان، والمتحدي بطل لبنان عمرو الجاويش، فجرت جولة حماسية تمكن فيها بطل لبنان عمرو من الانتصار وتحقيق المركز الأول.

حل أديب في المركز الثاني، والمتميز ماريو عبد الأحد في المركز الثالث، نديم حمود في المركز الرابع، ومدرب فريق الجيش أحمد نجار في المركز الخامس.

كما تم توزيع جوائز الاناث فحصلت ليكا أبجيان على المركز الاول وكايت عطية على المركز الثاني.

دون ١٦، الاول وليم شلهوب والثاني عصمت ملاعب.
دون ١٤، محمود بديع أول ومحمد فواز ثاني.
دون ١٢، آدم أرقدان اول وسالي حمادة مركز ثاني.
دون ١٠، آدم سعدالدين اول ومحمد القدسي مركز ثاني.
دون ٨، سكاي عطية مركز اول وسيرجيو معوض مركز ثاني.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى