ميديا وفنون

“نتفليكس”: تسعيرة مخفضة مدعومة بالإعلانات

تعتزم منصة بث الأفلام عبر الإنترنت “نتفليكس” إطلاق فئة اشتراك جديدة بسعر مخفض مدعومة بالإعلانات اعتباراً من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، في دول عدة، وفق “وكالة الأنباء الألمانية”.

وذكرت مجلة “فارايتي” الأميركية أن المنصة ستطرح الفئة الجديدة اعتباراً من أول تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، في دول عديدة منها الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا.

وتقول تقارير إعلامية إن “نتفليكس” تتجه إلى إطلاق الخدمة الجديدة لمواجهة المنافسة المحتملة من الفئة المدعومة إعلانياً من خدمة البث المباشر المنافسة “ديزني بلس”، التي ستطرحها “ديزني” يوم 8 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

كانت تقارير سابقة قد ذكرت أن فئة الاشتراك الجديد في “نتفليكس” ستطلق قبل نهاية العام الحالي، في حين أن وكالة “بلومبيرغ” للإعلان ذكرت أن “نتفليكس” ستطلق الخدمة الجديدة على نطاق أوسع أوائل العام المقبل.

وحسب التقارير الإعلامية، فإن سعر الاشتراك الجديد في “نتفليكس” سيتراوح بين 7 و9 دولارات شهرياً، أي نحو نصف قيمة الاشتراك العادي حالياً والتي تبلغ 15.5 دولار شهرياً.

وذكرت “بلومبيرغ” في وقت سابق أن الإعلانات لن تُبث أثناء عروض الأطفال، كما لن يتيح هذا الاشتراك للمستخدمين تنزيل الأفلام لمشاهدتها في وقت لاحق دون اتصال بالإنترنت.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى