تكنولوجيا

التصوير الفوتوغرافي اليومي أسهل مع HUAWEI Y9a الجديد

إعلانات

أطلقت هواوي مؤخرًا هاتف HUAWEI Y9a الجديد كليًا، والذي يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة التي لا يمكن تفويتها.

يضم الهاتف تصميمًا عصريًا، حيث تتميز الكاميرا على الغطاء الخلفي بحلقة هالة دائرية Halo Ring الذي يسهل التعرف عليه على الفور. ويتكيف هاتف HUAWEI Y9a مع عدد من سيناريوهات التصوير: التصوير بدقة عالية والتصوير بزاوية عريضة جداً والتصوير من عن قرب والتصوير الرأسي والتصوير الليلي، وهو ما يجعلها تتفوق في جميع السيناريوهات.

التقط صورًا بجودة الملصقات باستخدام كاميرا عالية الدقة

تم تجهيز هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، تتميز حاليًا بأعلى عدد من وحدات البكسل في سلسلة هواتف HUAWEI Y بأكملها، كما يمكنها تحقيق دقّة صورة مذهلة تبلغ 9248 × 6936.

هذا ويعد هاتف HUAWEI Y9a رائعًا في الحصول على اللقطات الديناميكية، حيث يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بذكاء بالهدف وحالة اللقطة لضبط أولوية الغالق أو التأخير تلقائيًا لتحسين كيفية التقاط الصورة لينتج عن هذه الميزة صور واضحة ومحددة.

صور سيلفي رائعة

بدون إضاءة كافية، يمكن أن ينتهي الأمر بالهواتف الذكية بالتقاط صور شبه سوداء. لهذا السبب، تستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر 1 / 1.7 بوصة (فتحة f / 1.8) والتي تضمن كمية كافية من الضوء للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة أو حتى في الليل.

من جهة اخرى، يدعم هاتف HUAWEI Y9a حساسية عالية تصل إلى ISO 51200. ومع تشغيل وضع AIS Night Mode 2.0، يمكن للهاتف الذكي تقديمه حتى في الظلام .

أما عدسة HUAWEI Y9a ذات الزاوية فائقة الاتساع تصل إلى نطاق مجال يبلغ 120 درجة وتدعم تسجيل الفيديو بزاوية عريضة. في الوقت نفسه، تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها على تصحيح التشوّه الذي يظهر عادةً على حواف الصور ذات الزاوية العريضة، وهي ميزة أخرى رائعة لجهاز HUAWEI Y9a.

هذا ويُعد HUAWEI Y9a مثاليًا للمناظر الطبيعية الحضرية والمناظر الطبيعية والتجمعات الكبيرة، فمع مسافة تركيز 4 سم، يمكن وضع الهاتف في أقرب مكان ممكن من الهدف، مما يتيح للمستخدم التقاط جميع أنواع الصور المقربة بسهولة.

أما الكاميرا الأمامية المنبثقة في هاتف HUAWEI Y9a بدقة 16 ميجابكسل فتدعم ميزات AI Beauty وCircular Flash لإلقاء الضوء على الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى ضبط جميع إعدادات الكاميرا، مما يجعل مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور إلى منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى أسهل من أي وقت مضى. هذا وتدعم الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل تقنية الفيديو المضادة للاهتزاز.

من جهة أخرى، تم تجهيز HUAWEI Y9a الجديد ببطارية كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع من هواوي بقوة 40 وات للشحن السريع. بالإضافة إلى 8 جيجا رام للمعالجة السلسة وذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 128 جيجا.

أما من حيث العرض، يأتي الهاتف الذكي بشاشة عالية الدقة مقاس 6.63 بوصة، باستخدام عدسة منبثقة محسّنة لتحقيق تجربة عرض متواصلة تمامًا ، لذا فإن متعة اللعب ومتابعة الأعمال الدرامية التلفزيونية المفضلة لديك دائمًا ما تكون غامرة. تجربة.

في المقابل، يعمل HUAWEI Y9a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام Android 10. وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة ألعاب محسنة.

وبالإضافة إلى الإيماءات الذكية مثل لقطات الشاشة المفصلية والشاشة المنقسمة متعددة النوافذ وقوالب الألغاز ووضع الكتاب الإلكتروني المبتكر الذي يحول الهاتف إلى كتاب افتراضي ويوفر تجربة قراءة تشبه الورق وغير ذلك الكثير، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا على منصة HUAWEI AppGallery، حيث يمكن للمستخدم الحصول على تطبيقاته المفضلة من متجر التطبيقات الرسمي من Huawei ، HUAWEI AppGallery – حيث تتيح منصة HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية ، فضلاً عن جودة الترفيه.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى