ميديا وفنون

لمناسبة يوم المرأة العالمي.. أمسية شعرية موسيقية في كازينو لبنان

“القصيدة الأنثى” وسحر كلماتها على إيقاع النغم كانت عنواناً لتحية النساء في يومهن العالمي في رحاب كازينو لبنان، الذي بات مركزاً لتلاقي الثقافة والفنون والإعلام والترفيه.

تكريماً للمرأة، نظمت الاعلامية كلود كلاسي صوما لمناسبة يوم المرأة العالمي أمسية شعرية موسيقية فنية في مطعم la martingale في كازينو لبنان، تحت عنوان “القصيدة الانثى” بحضور ثلة من الشعراء والاعلاميين والفنانين التشكيلين.

بعد كلمة الترحيب بالحضور، جددت صوما الشكر لإدارة كازينو لبنان برئيسها رولان الخوري وأعضائها ” لإتاحة الفرصة بإقامة حدث ثقافي للمرة الثانية في الكازينو”، كما شكرت المسؤولة الاعلامية في الكازينو الزميلة رنا وهبي لجهودها وتعاونها لانجاح الحفل.

شاركت الشاعرات رنيه زوين نصار، ناريمان علوش، ميريلا جعيتاني محاسب والدكتورة يسرى بيطار من خلال تقديم باقة من القصائد من عطر وألق. ثم أدت الفنانة كلارا عقيقي عطالله مجموعة من الأغاني بصوتها الرائع رافقها على البيانو العازف طوني هاشم.
وقد رافقت الأمسية الفنانة التشكيلية ليديا بارود برسمٍ مباشر للوحة فنية مميزة بألوان ربيعية زاهية وقدمتها للاعلامية صوما عربون شكر وتقدير.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى