ميديا وفنون

نانسي وبلقيس وميريام ورحمة..النجمات المشاركات في كأس العالم

يبدو أن بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، سيشهد مشاركة عدد من نجمات الغناء العرب، وأعلن بعضهن المشاركة، في حين أعلن عدد آخر من النجمات اقترابهن من المشاركة سواء بأغاني جديدة في حفل الافتتاح أو في فقرات غنائية.

وأكدت الفنانة بلقيس مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وذلك بعد تداول أخبار حول ترشيحها للمشاركة في الحفل، وأعادت بلقيس نشر الأخبار المتداولة على حسابها بتويتر، لتؤكد مشاركتها بعمل فني جديد لتقديمه في افتتاح البطولة الرياضية الأشهر في العالم، واحتفل جمهورها بهذا الخبر والمفاجأة الجديدة لها في 2022.

وأعلنت أيضاً الفنانة العراقية رحمة رياض مشاركتها في بطولة كأس العالم 2022، وتحدثت على هامش حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بتونس في برنامج “إي تي بالعربي” عن إختيارها للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، وأعلنت إنها تجهز أغنية جديدة باللغة الإنجليزية، ولكنها لم تكشف علاقة أغنيتها الجديدة ببطولة كأس العالم أم أنها أغنية منفردة تطرحها الفترة المقبل.

وتحدثت الفنانة ميريام فارس مؤخراً عن وجود مفاوضات معها من أجل المشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، وقالت في تصريحات لقناة “سكاي نيوز” إنها مازالت تحضر عدة أغاني جديدة من أجل هذه المناسبة، لتستقر على أغنية منها لتقديمها في حفل الافتتاح، ولكنها لا تستطيع التأكيد على تعاقدها الرسمي حتى الآن.

وتداولت أخبار أيضاً مؤخراً حول مشاركة الفنانة نانسي عجرم بأغنية جديدة في افتتاح بطولة كأس العالم 2022، ولكنها لم تؤكد هذه الاخبار أو تعلق عليها رغم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، ويبدو أن افتتاح البطولة سيشهد تواجد فني قوي للنجمات العرب، بالإضافة إلى عدة مفاجآت عالمية، ومن بينها مشاركة فرقة bts الكورية بأغنية جديدة، وذلك رغم إعلان انفصالهم الفني المؤقت مؤخراً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى