ميديا وفنون

كارمن لبّس مكرّمة في مهرجان الأمل السينمائي الدولي في الاتحاد الأوروبي

تقديراً لمسيرتها التمثيلية الطويلة، أعلن “مهرجان الأمل السينمائي الدولي” في دورته الثانية عن تكريم النجمة اللبنانية القديرة كارمن لبّس.

وقال مؤسس ورئيس المهرجان الفنان اللبناني الأصل فادي اللوند إن “النجمة اللبنانية كارمن لبّس تستحق التقدير لدورها الفاعل في إغناء الدراما اللبنانية والعربية بكل الأدوار التي قدمتها، وكذلك أعمالها السينمائية التي تخطت حدود لبنان والوطن العرب”.

وأضاف أنها “كانت من الفنانات القليلات اللواتي استطعن ترك بصمة في السينما الأجنبية، بالإضافة الى تأثيرها الكبير في الدرامية، وفي العديد منها مرتبط بالحالات الإنسانية”.

يذكر أن مهرجان الأمل السينمائي الدولي سينطلق بدورته الثانية من العاصمة الإيطالية روما في 27 أيلول/ سبتمبر، حيث سيجول في ثلاث عواصم أوروبية ليختم فعالياته في 4 تشرين الأول/ أكتوبر 2022.

ويشارك فيه أعمال سينمائية روائية طويلة وقصيرة، موجهة بسياقها للإضاءة على الحالات الإنسانية وذوي الهمم والحالات الخاصة والطفل والمرأة والمجتمع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى