منوعات

جعجع للفرنسيين: تأليف الحكومات لن يفيد بشيء

أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنّ “تأليف الحكومات في الوقت الراهن، وفي ظل وجود الأكثرية النيابية الحالية التي أوصلت البلاد إلى ما هي فيه اليوم، لن يفيد بأي شيء”.
ورأى جعجع خلال استقباله في معراب وفدًا من مجلس الشيوخ الفرنسي أنّ “الحل الوحيد يكمن في إعادة تكوين السلطة والذهاب مباشرة إلى انتخابات نيابية مبكرة من شأنها أن تفرز أكثرية نيابية جديدة، ورئيس جمهورية جديد وحكومة بالفعل جديدة وعندها تبدأ عملية الإصلاح والإنقاذ”.
وعرض جعجع على الوفد ما آلت إليه التحقيقات في جريمة انفجار المرفأ، مطالبًا بـ “العمل على تأمين دعم الحكومة الفرنسية، لأننا قد نحتاج له في وقت لاحق في حال أعيق عمل المحقق العدلي، وهذا الدعم هو للعريضة الشعبية التي وقعها المتضررون من الإنفجار والعريضة النيابية الموقعة من قبل تكتل “الجمهورية القوية” واللتين رفعتا إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس وطالبتا بتشكيل لجنة تحقيق دولية في هذه الجريمة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى