رياضة

بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرغبي ترافقها الموسيقى العالمية

أعلنت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرغبي، إحدى جولات سلسلة “إتش إس بي سي” العالمية لسباعيات الرغبي، عن استضافة مجموعة من الموسيقيين العالميين، وعددٍ من أشهر منسقي الموسيقى خلال المهرجان المقرر إقامته خلال عطلة نهاية الأسبوع من 1- 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ويمكن لرواد دورة هذا العام من المهرجان أن يتطلعوا إلى عطلة نهاية أسبوع ممتعة، وحافلة بالفعاليات الرياضية الدولية على خلفية موسيقية وترفيهية لافتة، بما في ذلك العروض العالمية والأغاني الشهيرة من “ذا كوبيان بروذرز”، و”غورغون سيتي”، و”كريغ دافيد” الذي يقدم “تي أس 5”.

ويقدم الثنائي الإنكليزي للإنتاج الموسيقي الإلكتروني، غورغون سيتي، وكريج ديفيد مقدّم تي اس 5، تجربة مرئية وصوتية، بينما تقدم الفرقة الموسيقية ذا كوبيان بروذرز عرضها بيتس أون تو، وهو عرض فريد من نوعه يقدم “نمط إيبيزا” من خلال المنصة التي تطل على كل الأحداث في الملعب. بالإضافة إلى ذلك تعرض منصة “روجبي روكس” المفضلة لدى المعجبين أفضل المواهب المحلية، إلى جانب “هاينكن هاوس” المشهور عالميًا والذي سيطلق نغماته المعروفة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

الثنائي الشهير غورغون سيتي، حطم الأرقام القياسية لأكثر من 10 سنوات، ومن المقرر أن يبدأ الترفيه في فريكونسي أون 8، يوم الجمعة 2 كانون الأول/ ديسمبر ابتداءً من الساعة 10 مساءً. ويوم السبت 3 كانون الأول/ ديسمبر سيقدم ذا كوبيان بروذرز، عرض بيتس أون تو، في فريكونسي أون 8، بين الساعة 4 و5:30 مساءً، وفي ختام مهرجان هذا العام يقدم كريج دافيد،أحد أكبر الفنانين البريطانيين على الإطلاق، عرضه تي اس 5، وهو مزيج من موسيقى السول والفانك والهيب هوب الساعة 9:30 مساءً، في فريكونسي أون 8.

سيتمكن حاملو التذاكر من الوصول إلى الحفلات الموسيقية التي تقام خلال بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، وتشمل خيارات التذاكر المتاحة لحضور عطلة نهاية الأسبوع الرياضية، فئة “هانغر هوسبيتاليتي” لتجربة فائقة ووصول كامل لجميع الفعاليات، وفئة “الدخول طوال عطلة نهاية الأسبوع”، وفئة “حجز المقعد طوال عطلة نهاية الأسبوع”، فضلاً عن إمكانية شراء تذاكر المقاعد ليوم واحد وبكميات محدودة، ويُسمح بدخول الأطفال تحت سن 12 عاماً مجاناً طوال عطلة نهاية الأسبوع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى