سياسة

رعد: لا نتمنّى الحرب لكنّنا جاهزون لها

اعلن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد  “أنّ في مواجهة العدوّ الإسرائيليّ و بالفم الملآن نقول له أنّ الغاز في منطقتنا الإقتصادية الخاصة هو حقٌّ لنا ونحن أَولَى من كلّ العالم بأن نستثمر حقّنا في مياهنا وفي غازِنا”.

ورأى رعد : عندما نشير الى خيار حربٍ تتيح لنا أن نعيش بكرامةٍ وأن لا نمتهِن التزلّف ولا التسوّل من الآخرين ولا طلب الأُعطيات منه إنّما نريد أن نقول نحن الأحرار ويجب أن تعرفوا مع من تتعاملون .
وخلال حفل افتتاح مشهدية نظمها حزب الله  للشهيد القائد الحاج رضا ياسين “أبو علي رضا” في بلدة عدشيت الجنوبية بحضور شخصيات وفاعليات ومواطنين  قال  رعد : نحن لا نتمنّى الحرب لكنّنا جاهزون لها ومتهيّئون لها وإذا رأيتم من قائدنا الشهيد في مطلع مقاومتنا بعض البأس منه ومِن مَن لحقَه من الشهداء فسترون كلّ بأسِنا في الأيام المقبلة حين تُخطئون  الخيار وتعمدون إلى العدوان .
وختم رعد : لن نتنازل عن حقّنا في استثمار ثرواتنا وفي رسم حدود سيادتنا نحن الذين نقرّر ذلك ونقف إلى جانب كلّ مخلصٍ في هذه الدولة من أجل أن نحمي كرامة البلد وأبنائه من كلّ الطوائف وكلّ المناطق حتّى الذين لا يُقدّرون الأمور ولا يُحسِنون فهم الأوضاع .

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى