ميديا وفنون

النجمة جين فوندا تعلن في رسالة مؤثرة إصابتها بمرض السرطان

كشفت الممثلة الأميركية جين فوندا في رسالة مؤثرة عن إصابتها بمرض سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين، ما شكّل صدمة كبيرة لدى جمهورها وزملائها الّذين عبّروا عن حزنهم الشديد حيال الخبر.

وأعلنت الممثلة، البالغة من العمر 84 عاما، الجمعة أنها بدأت بالخضوع للعلاج الكيميائي خلال الفترة الماضية، وأنه سيستمر لفترة 6 أشهر. وبدت متفائلة ومليئة بالأمل من خلال الرسالة الّتي وجهتها إلى محبيها.
وفي سياق الرسالة، طمأنت النجمة الأميركية جمهورها أن هذا المرض قابل للعلاج، وأنها محظوظة بسبب قدرتها على الوصول إلى أفضل الأطباء في هذا المجال، وأنها واثقة من قدرتها على التغلب على هذه الأزمة الصحية.
وساند النجوم الممثلة جين فوندا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الممثلة العالمية ليلي كولينز وكتبت: “نرسل لك الكثير من الحب وكل الأفكار الإيجابية الممكنة. ما أجمل قولك وقوتك”.
وتُعتبر الممثلة جين فوندا من أبرز نجوم هوليوود ويعود ذلك إلى تاريخها السينمائي الطويل. وحصدت جائزتي أوسكار كما فازت بجائزة “الغولدن غلوب” 9 مرات.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى