منوعات

“بحبك يا لبنان” معرض فني ليوم واحد يكرّم المصممّين اللبنانيين في قلب بيروت

للسنة الرابعة على التوالي، تنظّم Beyond your Limits Events معرض خاص وليوم واحد فقط بعنوان “بحبك يا لبنان” وذلك نظراً للطلب الكبير والإقبال خاصّة من قبل السياح والجاليات اللبنانية التي تزور لبنان في فصل الصيف.

هذا المعرض الخاص للمصمّمين اللبنانيين سيفتح أبوابه يوم الأربعاء 24 آب – أغسطس اعتباراً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية 7:00 مساءً.
يهدف المعرض إلى تكريم المواهب اللبنانية والفنّانين اللبنانيين الذين انتشرت أعمالهم بشكل كبير والتي نفذّت باتقان وحرفية تعكس روحية الشعب اللبناني الخلّاق والمبدع الذي يتحدّى الأزمات محاولاً النهوض ببيروت من خلال الفنون والإبداع.

يتخلّل المعرض إلى جانب الإبداعات اللبنانية مواهب مثل قراءة الفنجان و”التارو” من قبل اختصاصيين في هذا المجال كما دعت الجهة المنظّمة المشاركين والمشاركات إلى حفل Brunch على هامش المعرض لمزيد من المرح والتواصل على وقع الموسيقى اللبنانية والوطنية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى