ميديا وفنون

مارسيل خليفة أُصيب بوعكة .. وتحرّش عاطفي

إعلانات

“بفيض الحب الممنوح لي والمسكوب على صدري” كشف الفنان اللبناني العالمي مارسيل خليفة، عبر حسابه على “فيسبوك”، تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى في المغرب حيث يتواجد.

وقال صاحب “حادي العيس”: “لقد أجبرتني وعكة صحيّة طارئة على الاستشفاء في مستشفى بمدينة الرباط، فكنت أحسب أنني سألج إليه، مثل سائر الناس، شخصاً مريضاً يطلب العلاج للوعكة التي ألمت به على حين غرة”.
وتابع مُثنياً على آداء الأطباء “لكني، وقد أخذت بالأطباء والممرضات من كل الجهات، وجدت إسمي يسبق بدني إلى نفوسهم وأيديهم، حتى خشيت من أن يجردوا اسمي من بشريته، فلا يروا إليه إلاّ من خلال ما تبعثه رمزيته فيهم من معاني الموسيقى والأغنية”.
وأضاف “عليّ أن أستدرك وأقول إنهم/ إنهن قاموا بأكثر من واجبهم / واجبهن في تطبيبي وتمريضي، وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية”.
وشكر الفنان الكبير “أطباء المستشفى وممرضاته، يا من سهروا / سهرن على راحتي. أصدقائي الذين تحملّوا عبء هذه الوعكة، لكم مني كل الحب وكل العرفان على الصنيع الجميل”.
اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى