منوعات

لعشاق الموسيقى والترفيه.. باقة عروض من”ماريوت بونفوي” في لندن

إعلانات

لعالم الموسيقى وأنغامها وألحانها نكهات مختلفة في موسم الصيف حيث خيارات التنقل والترفيه والسفر متنوعة وكثيرة. ولا يحلو التوجه إلى مكان في العالم ما لم تتوفر أجواء الموسيقى والفرح في محيطه.

ولعشاق الموسيقى والسواح الراغبين في زيارة لندن المدينة التاريخية والثقافية، خيارات عدّة للتمتّع بإقامة مريحة وراقصة هذا الصيف بفضل العروض التي تقدّمها فنادق مجموعة “ماريوت بونفوي” ومنها “لندن ماريوت كنسينغتون” و”شيراتون غراند لندن بارك لين” و”سانت بانكراس رينيسانس” لندن.

وتقدم الفنادق الثلاثة الفاخرة للمقيمين للزوّار من الدول العربية خيارات مدهشة للإقامة في أي منها والاستفادة من موقعها القريب من عدد من أروع المهرجانات الموسيقية المرتقب إقامتها في المدينة.

إن كنتم من محبي الموسيقى وكنت من مواطني دول الخليج العربية أو من المقيمين فيها، فاحزموا حقائبكم واستعدوا لرحلة الأحلام إلى لندن والتي تكتمل بفرصة مشاهدة الفنانين المفضلين في عرض حيّ ضمن مهرجان الصيف British Summer Time في هايد بارك أو BBC Proms أو مهرجان Wireless للموسيقى.

يبدأ الموسم بداية رائعة مع المهرجانات الموسيقية التي تقام بين 24 حزيران / يونيو و10 أيلول/ سبتمبر بمشاركة نخبة من أفضل الفنانين على الإطلاق – من أيقونات موسيقى الروك الكلاسيكية مثل رولينغ ستونز وإلتون جون وبيرل جام إلى فناني الهيب هوب مثل نيكي ميناغ وأساب روكي وكاردي بي.

فندق لندن ماريوت كنسينغتون

 

يقع فندق لندن ماريوت كنسينغتون في رويال بورو على مقربة من أبرز المعالم التاريخية بلندن وعلى بعد 25 دقيقة فقط من مطار لندن هيثرو، ليدعو الضيوف للاستمتاع برحلة استكشاف الإرث البريطاني والمعالم الجذابة بما فيها قصر كنسينغتون ومتحف فكتوريا آند ألبرت وهارودز وحديقة هايد بارك – وكلها تقع على مسافة قريبة من الفندق الذي خضع للتجديد مؤخراً.

 

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين

افتتح فندق “شيراتون غراند لندن بارك لين” عام 1927 ويشتهر بكونه واحداً من أبرز وأعرق فنادق لندن التي يرتادها المشاهير والنجوم باستمرار. يقع الفندق الراقي في حي “مايفير” ويرحب بضيوفه القادمين من المنطقة للاسترخاء والاستمتاع بتجربة الضيافة البريطانية المرموقة في أحد الأجنحة الملوكية التي تتميز بديكوراتها المستوحاة من التاريخ البريطاني والتصاميم الكلاسيكية الفخمة – كالنوافذ المعتقة والنقوش المسرحية.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط من حديقة “هايد بارك” التي يقام فيها مهرجان BTS المرتقب، مما يجعله الوجهة المثالية لإقامة عشاق الموسيقى.

فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن

 

افتتح هذا الفندق العريق عام 1873 ويشتهر بطرازه المعماري المهيب والمشهد الثقافي الغني ومطاعمه الفاخرة، كما أنه يضم نخبة من أجمل الأجنحة والغرف التي تتيح للضيوف تجربة في غاية الرفاهية والفخامة.

يقع فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن في منطقة كنغز كروس، إحدى أشهر المناطق الحيوية في لندن والتي تتوفر فيها شبكة ممتازة من المواصلات والعديد من المطاعم والمتاحف وصالات عرض الفنون.

 

 

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى