مجتمع

صور| طريق الجميزة … معرض الشارع لإعادة الحياة إلى لبنان

CD Global Associates، بالشراكة مع بلدية بيروت و In Action Eventsأقامت مؤسسة
في 29 مايو (أيار) 2022 بتنظيم معرض شوارع في الجميزة لتذكير اللبنانيين بأن بيروت يمكن أن تكون دائمًا سعيدة بغض النظر عن الظروف التي نمر بها.
سيتمكن الزوار في هذه المناسبة من اكتشاف العديد من الأجنحة التي تقدم الطعام والمشروبات الروحية ، وسيقدم آخرون الأزياء والإكسسوارات والملابس والحقائب والأحذية وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد العائلات سعادتها لأنه سيكون هناك برامج مثيرة للأطفال ، وحرف وألعاب متنوعة للترفيه عن الصغار .

: CD Global Associates والمديرة العامة لشركة In Action Events وصرحت سينتيا ورده ، مؤسسة
لدينا كلنا هدف واحد كلبنانيين وهو أن نرى لبنان ينهض من رماده ونعيده إلى طريق الانتعاش
وليس هناك طريقة أفضل لبدء هذه الرحلة من شارع الجميزة كان من المقرر في الأصل إقامة معرض الشارع في 22 مايو ، لكن الرياح القوية جعلت من المستحيل إقامة الخيام واللافتات ومنطقة الأطفال ، وبالتالي تم تأجيلها إلى يوم الأحد 29 مايو .

وأكملت ورده : السلامة والمتعة هما مطلبان لأي حدث ننظمه. لكن الطبيعة لم تكن سعيدة يوم الأحد الماضي ، لكننا على يقين من أنها ستكون في حالة مزاجية أفضل يوم الأحد التاسع والعشرين ، مما يضمن الاستمتاع في مكان آمن وبيئة مريحة
: In Action Events وتضيف رولا كعدي، مستشارة أزياء لبنانية معروفة ، تعمل عن كثب مع
“لبنان محظوظ لوجود الكثير من الأشخاص الرائعين والموهوبين الذين بقوا في لبنان ، مما يدل على التزامهم تجاه البلد في هذه الأوقات الصعبة. دعونا جميعاً نظهر دعمنا لهم باعتبارهم العمود الفقري لإعادة الحياة إلى لبنان ”
لتنظيم المعارض ،In Action Events بعد تحقيق عدة نجاحات غير مسبوقة ، تسعى شركة
تسعى جاهدة لإعطاء قيمة أكبر للفن بجميع أشكاله. لتحقيق ذلك ، تدير الشركة معارض تساعد في الترويج للمصممين والفنانين ، وتساعد في الكشف عن مواهبهم للجمهور مع توسيع حصتهم في السوق على الصعيدين الوطني والدولي .

،CD Global Associatesأما شركة
وهي شركة استشارات شخصية ومهنية متكاملة الخدمات ومتخصصة في حل التحديات العالمية المعقدة. من خلال مكاتبها في بيروت ولندن وواشنطن والشراكات الإستراتيجية حول العالم ، تتمتع بالخبرة والصلات لإيجاد حلول لجميع التحديات التي تواجه الحكومات والمنظمات غير الحكومية والشركات والأفراد .

سيقام الحدث ، طريق الجميزة 2022 ، في 29 مايو 2022 من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً في شارع الجميزة. لذا ارتدوا أقنعتكم وقوموا بزيارة هذا المعرض الصاخب في ركننا المفضل في الجميزة ، حيث ستجدون جميع أنواع أفكار الهدايا بأسعار رائعة .
وتنهي سينتيا ورده قائلة : ” أصبح هذا الحدث ممكناً بفضل بلدية بيروت ورعاتنا الرائعين الذين لا يزالون يؤمنون ببلدنا الرائع ”

 

 

 

 

Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman

منال سعادة

اعلامية لبنانية قدّمت العديد من البرامج الإذاعية الحوارية منذ عام 2005 . أعدّت وقدمت برامج تلفزيونية. عملت في عدة مطبوعات لبنانية وعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى