انتخابات

السفارة اللبنانية في الكويت: نسبة المشاركة بلغت 65.61% من الناخبين المسجلين

صدر عن السفارة اللبنانية في الكويت البيان التالي:

تتقدم السفارة اللبنانية بالشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاح عملية اقتراع الناخبين اللبنانيين المقيمين في دولة الكويت حيث اقترع 3779 ناخباً وبلغت نسبة المشاركة 65.61% من الناخبين المسجلين.

وتغتنم السفارة هذه المناسبة للتنويه بمساهمة الجالية اللبنانية في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني عبر التطوع للمشاركة في تنظيم وتسهيل عملية الاقتراع وتجهيز مقر السفارة لاستيعاب هذا العدد من الناخبين.

وقد بلغ عدد المتطوعين أكثر من 100 متطوع شاركوا في هيئات الأقلام وفي تنظيم الاستقبال والإرشاد والتوجيه والخدمات التقنية واللوجستية والحراسة.

وقد كان للمساهمات العينية والتنظيمية لمجلس الأعمال اللبناني في الكويت ومجلس السيدات اللبنانيات الأثر الكبير في إتمام هذه العملية بنجاح.

كما نتقدم بالشكر من السلطات الكويتية ولاسيما وزارات الخارجية والداخلية والصحة والأجهزة الأمنية على تقديمها التسهيلات والمواكبة الأمنية والصحية لإنجاز هذا الاستحقاق. ونخص بالشكر جمعية “عيال الديرة” الكويتية التي تطوعت لتسهيل دخول ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مركز الاقتراع.

وقد أثبتت هذه المناسبة مرة أخرى أن روح الأخوة والتضامن والتعاون بين اللبنانيين تعلو دائماً عن صغائر الخلافات بينهم. دمتم جميعاً ودام لنا لبنان ونلقاكم مجدداً على أمل أن تحمل الأيام القادمة مزيداً من الاستقرار وأن يستعيد وطننا عافيته ويعود واحة من الازدهار ويبقى جامعاً لكل أبنائه وإخوانه ومحبيه.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى