انتخابات

حركة أمل: لا أصوات تحت الطاولة.. التفضيلي لبرو في كسروان – جبيل

بعد تداول معلومات صحافية عن اتفافات تجري تحت الطاولة لتجيير أصوات لبعض المرشحين في دائرةجبل لبنان الأولى، أكد رئيس الماكينة الانتخابية لحركة أمل في دائرة كسروان-جبيل نبيه شمص خلال لقاء انتخابي في جبيل “التزام إعطاء الأصوات التفضيلية لمرشح الثنائي الوطني رائد برو، والخيار الواضح لقيادة الحركة هو ما تمّ الإعلان عنه”. وشدد على أن “كل ما يشاع عن أن هناك مرشحًا آخر للثنائي في هذه الدائرة عار من الصحة”، ولفت إلى أن “هناك محاولات إعلامية عبثية لأهداف باتت معروفة”.
يخوض مرشح حزب الله في جبيل كسروان رائد برو تجربة تأكيد وتثبيت التعايش بين أبناء المنطقة، في وقت يشن البعض حملة تحريض انعزالية لغايات انتخابية تتنكّر للواقع الذي تعيشه المنطقة. وقد أطلق أبناء المنطقة وسم #جبيلالعيشالمشترك، للتصدّي لمحاولات تصوير المنطقة بأنها معرّضة لهجوم غريب، فيما المعركة هي محض انتخابية تنافسية.
وفي هذا السياق، أشار شمص إلى أن “الحركة أنجزت كل التحضيرات اللوجستية لهذه العملية وأن 15 أيار سيشكل استفتاءً حقيقيًا للإيمان بوحدة هذا الوطن وعيشه المشترك وثقافة الحوار الداخلي”، لافتًا إلى أن “الأقلام المأجورة والخيال العفن والمنصات الموتورة، لن تنال من طهارة مواقفنا وعزم قيادتنا للانتقال الى وطن يليق بتضحيات أبنائه”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى