منوعات

درجات الحرارة ترتفع قبل أمطار الجمعة

إعلانات

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن “طقسا ربيعيّا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الخميس حيث يتأثر نهار الجمعة بمنخفض جوي محدود الفعالية يؤدي الى طقس ماطر”.

​الطقس​ المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و الداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية ورياح ناشطة مع تساقط امطار موحلة نتيجة وجود الغبار في الاجواء خاصة في المناطق الداخلية، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.
الأربعاء: غائم جزئيّاً إلى غائم احيانا ورياح ناشطة وانخفاض ملحوظ و سريع بدرجات الحرارة مع احتمال تساقط أمطار خفيفة في المناطق الشمالية . كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات.
الخميس: غائم جزئياً الى غائم احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و الداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية ورياح ناشطة مع تساقط أمطار خفيفة في المناطق الشمالية ، و تشتد نسبيا صباح الجمعة مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى