سياسة

وهاب: نحن ربحنا المعركة من الآن.. وأكاذيبهم لا يصدّقها أحد

أكد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في تسجيل صوتي على ضرورة عدم الانجرار الى اي محاولات للإستفزاز في الجبل، مشيرا الى ان الأكاذيب التي يحاولون ترويجها تارة عبر الحديث عن إستقدام حزب الله الى الجبل وتارة اخرى عبر الحديث عن الرئيس الأسد، لم تعد تمر على أحد، وهم أنفسهم لا يصدقونها فكيف يريدون إقناع الآخرين بها، فلا تردوا على أكاذيبهم، والغلط ممنوع.

واشار وهاب الى اننا ابناء هذه الارض في الشوف وعاليه والاقليم وبشري وجزين والبقاع وكل منطقة في لبنان، ولا يمكن لأحد ان يتهمنا بالتورط بالسرقات والمصارف والسمسرات، ولفت الى اننا وقفنا الى جانب الناس ولا يمكن اتهامنا اننا لا نحب الناس او سرقنا تعبهم.

ولفت وهاب ان المعركة ربحناها منذ الآن حيث بات الآخرون يركضون وراء الناس ويلبون مطالبهم بعدما كانوا يطردونهم من بيوتهم، فالناس بات لها قيمة بنظرهم وهذا هو ربحنا الأساسي بعيدا عن نتيجة الانتخابات التي ستكون جيدة، والمطلوب عدم إرتكاب اي خطأ من قبل فريقنا.

كما شدد وهاب على أهمية عدم رفع الصور والشعارات الحزبية لأن لا قيمة لها، داعيا للتبرع بثمنها للعائلات المحتاجة في هذا الشهر الكريم، وفي ظل الظروف المعيشية الصعبة، وختم مشددا على ضرورة عدم ارتكاب أي خطأ، مشيرا الى انه سيطلب من الجيش توقيف كل من يتورط بأي إشكال.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى