انتخابات

أبو فاعور: لا يجب الانجرار الى معارك جانبية

زار عضو كتلة “اللقاء الديموقراطي” النائب وائل أبو فاعور يرافقه وكيل داخلية البقاع الغربي في الحزب التقدمي الاشتراكي حسين حيمور والوكيل السابق لداخلية البقاع الجنوبي نواف التقي وخالد الزغبي وعلي اسماعيل، منزل المنسق العام السابق ل”تيار المستقبل” المرشح المنسحب العميد المتقاعد محمد قدورة في بلدته جب جنين.

وأشار أبو فاعور إلى أن “زيارة العميد محمد قدورة لشكره على الموقف الوطني المسؤول الذي اتخذه بتغليب الاعتبارات الوطنية الاستقلالية ووحدة صف القوى السيادية والجمهور السيادي في المنطقة، على أي اعتبار، وهو صاحب التجربة الملتزمة هذا الخيار”.

وقال: “المعركة في البقاع الغربي وراشيا بين فكرتي 14 آذار الاستقلالية و 8 آذار وقوى الممانعة، والعميد قدورة هو من أصحاب فكرة 14 آذار وشريك أساسي فيها”.

وختم: “معركتنا ليست مع القوات اللبنانية ولوائح المجتمع المدني، بل مع لائحة الممانعة، إذ لا يجب الانجرار الى معارك جانبية بل التركيز على المعركة الأساسية. وكنا نتمنى على القوات اللبنانية التي تفاهمنا انتخابيا معها في مناطق أخرى بناء على عناوين وطنية واضحة، دعم لائحة القرار الوطني المستقل التي تملك وحدها فرصة مواجهة مشروع اللائحة الأخرى، لكن رغم ذلك يجب عدم إضاعة البوصلة السياسية للمعركة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى