انتخابات

تمزيق لافتة للائحة “بيروت تواجه” في وسط بيروت

استنكر المكتب الاعلامي للائحة “بيروت تواجه”، في بيان، “الاعتداء الذي أقدم على ارتكابه عناصر وجهات تقصدت الارهاب والترويع عبر تمزيق لافتة كبيرة في الوسط التجاري تحمل صور لأعضاء اللائحة، وتهدف للترويج لها ولشعاراتها”.

واعتبر أن “هذا العمل التخريبي يهدف الى ترهيب اعضاء اللائحة وحجب صورتهم وموقفهم عن أبناء مدينة بيروت، وهم يريدون من ذلك ترهيب العاصمة وأبناء العاصمة وتشويه صورتها وقرارها، وهذا ما لن يتحقق. إذ ان اللائحة وبجميع أعضائها مستمرون في معركتهم في هذه المواجهة الديموقراطية الراسخة، تحت سقف القانون حتى اخر ما يتطلبه الواجب والقانون”.

وطالبت اللائحة القوى الامنية والقضائية “تسريع تحقيقاتها لكشف الفاعلين”.

وذكر المكتب الاعلامي بأنه “تم أمس الاحد تمزيق لافتة ضخمة في الوسط التجاري لبيروت، تحمل صور وشعارات اللائحة وقد تقدم عضو اللائحة المحامي ماجد دمشقية بشكوى جزائية ضد مجهول أمام مخفر وسط بيروت وكل من يظهره التحقيق، لان هذا الامر يشكل إثارة للنعرات الطائفية وتهديدا للسلم الاهلي. وقد باشرت القوى الأمنية إجراءاتها بناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في بيروت”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى