منوعات

بعد الوعود المزيفة.. طليس أعلن “يوم الغضب”

دعا رئيس إتحاد ​النقل البري​ ​بسام طليس​، كلّ القطاعات البرية في ​لبنان​ وإتحاد النقابات في الإتحاد العمالي إلى “النزول إلى الشارع يوم الخميس المقبل والإعلان عن يوم غضب عارم”، مؤكداً “أننا لم نعد نصدق وعود ​الحكومة​”.

وأشار خلال تجمع أقيم في ​طرابلس​، إلى أن “كل الأبواب أقفلت بوجهنا بعد عدم إلتزام رئيس الحكومة بالإتفاق الذي تم معنا، ولذلك بعد الوعود المزيفة نحن سنبدأ بإعلان الخميس هو يوم ​إضراب​ مفتوح وعلى كل القطاعات في المناطق اللبنانية الإلتزام بالإضراب والتصعيد في الشارع”.

وأعلن طليس “قطع الإتصالات مع المعنيين ووقف أي تفاوض بشأن وقف التحركات بعدما فقدنا الأمل من كلّ الوعود السابقة التي أطلقت ولم تنفذ”. وفي وقت سابق، أقر الحاضرون بالإجماع في إجتماع إتحادات ونقابات ​قطاع النقل​ البري، الإضراب يوم الخميس 13 كانون الثاني 2022، وفقاً للدعوة الموجهة من طليس، وذلك بسبب عدم إلتزام الحكومة بالإتفاق الذي تم مع للقطاع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى