fbpx
انتخابات

مستشار سعد يخوض الانتخابات في صفوف بهاء!

إعلانات

لم يقف النشاط السياسي لرجل الاعمال الشيخ بهاء الدين الحريري تحت ما يعرف بـ”سوا للبنان” على بعض المناطق اللبنانية كالشمال والبقاع، بل دخل بهاء إلى عقر دار أخيه رئيس تيار المستقبل سعد الحريري، اذ ينوي بهاء خوض الانتخابات النيابية في دائرة بيروت الثانية، المكان الذي يترشح به شقيقه الأصغر.

بعد مروحة من الاتصالات والمشاورات التي أجراها بهاء الحريري مع عدة شخصيات بيروتية، وبعد أن رفضت شخصية بارزة دعوة بهاء الانضمام إلى لائحة “سوا لبيروت”، وقع اختيار بهاء على العميد المتقاعد في الجيش اللبناني ومستشار الرئيس سعد الحريري السابق محمود الجمل، وهو شقيق الشهيد في الجيش نور الدين الجمل.

وعلم “أحوال”، أن لقاءًا تم بين بهاء الحريري والجمل عبر تطبيق “زوم” دام لأكثر من 10 دقائق، تم الحديث فيه عن الاوضاع العامة وبيروت والانتخابات ووضعية تيار المستقبل وغيرها من العنوانين الهامة.

ووفق ما ذُكر، فإن سؤالين أساسيين لا بد من طرحهما، هل سيوافق العميد الجمل على خوض الانتخابات إلى جانب بهاء الحريري ضد تيار المستقبل؟، ومن هي الشخصية البيروتية التي رفضت عرض بهاء الحريري، وفضلت البقاء على موقفها بعدم الدخول في “صراع الأشقاء”؟.

اظهر المزيد

محمد مدني

صحافي لبناني. يحمل شهادة الإجازة في الصحافة من الجامعة اللبنانية الدولية. عمل في عدد من الصحف والمواقع الأخبارية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: