منوعات

لنؤسس لميلاد لبنان.. بري مهنئاً بالميلاد

توجه رئيس مجلس النواب نبيه بري من اللبنانيين عموماً والطوائف المسيحية خصوصاً بأحر التهاني والأمنيات، لمناسبة عيد الميلاد المجيد، وقال:

“بسم الله الرحمن الرحيم: (إذ قالت الملائكة يا مريم إن الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيها في الدنيا والآخرة ومن المقربين).

ويبقى الميلاد في روحيته وقيمه دعوة دائمة للسلام على الأرض وإفشاء للمسرة بين الناس ومحطة رسالية سماوية غيرت وجه الإنسانية وأرخت للبشرية تاريخا جديدا بقيم المحبة والحرية والفداء والخلاص.

واضاف: “ولكي نستحق الميلاد ونعيشه عيدا دائما مدعوون لإستلهام قيمه أملا ورجاء وبشارة وتحرراً من الأنانية والأحقاد، بذلك نؤسس لميلاد لبنان محصن بالعدل لا يسكنه الظلم ولا تجتاحه الكراهية”.

وختم الرئيس بري: “لأرض الميلاد… فلسطين للقدس معراج الانبياء والشهداء… للأقصى لبيت لحم وكنيسة المهد و”المزود” الذي إحتضن رمز القيامة والفداء… هناك مع المقاومة والأكف القابضة على الحجر وعلى جمر القضية يكتمل الميلاد ميلاد الحرية والتحرير والعودة… إنه “ليوم لا ريب فيه، إن الله لا يخلف الميعاد”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى