fbpx
منوعات

جائزة عصام العبدالله للشعر المحكي… مناصفة

إعلانات

أعلنت مؤسسة عصام العبدالله عن نتائج جائزة عصام العبدالله للشعر المحكي في عامها الثالث، وذلك من مقر نقابة الصحافة اللّبنانية.
ومنحت لجنة التحكيم الجائزة الأولى مناصفة لمشاركين اثنين، هما رالف حداد (لبنان ) و كريم عامر ( لبنان)، الذين تقاسما الجائزة النقدية البالغة 10 ملايين ليرة.

يُذكر أنّ 20 مشتركًا من كلّ من لبنان و سوريا كانوا قدّموا على المنافسة هذه السنة، وقد تألفت لجنة التحكيم من الشعراء طارق آل ناصر الدين، جرمانوس جرمانوس، محمد حمود، سمير خليفة و مهدي منصور.

و خلال إعلان الجائزة، كشفت عائلة الشاعر عصام العبدالله أنّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، قد منح الشاعر الراحل وسام الاستحقاق اللّبناني، شاكرةً الرئيس عون لانتباهه لقيمة العبدالله على المستويين الشعري و الثقافي.

إلى ذلك، أعلن حازم، النجل الاكبر للشاعر العبدالله ، عن صدور كتاب بعنوان “العراف” عن دار النهضة العربية، للشاعرة والناقدة سارة الزين، وهو دراسة في شعر عصام العبدالله.

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: