fbpx
رياضة

“المباراة ستكون صعبة على الطرفين”.. مواجهة “نارية” بين مصر وتونس في كأس العرب

إعلانات

يواجه منتخب مصر، اليوم الأربعاء، تونس في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، والمقامة في قطر، حيث يسعى المنتخب المصري لمواصلة نتائجه الجيدة والفوز على “نسور قرطاج” للتأهل إلى المباراة النهائية، التي ستجمعه مع الفائز من مباراة قطر والجزائر، إذ من المتوقع أن يعتمد مدرب “الفراعنة” على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباريات السابقة، وآخرها أمام الأردن في الدور ربع النهائي.

وجاء تأهل مصر لنصف نهائي البطولة عقب هزيمة الأردن بنتيجة 3-1، في حين أقصت تونس عُمان بنتيجة 2-1. وتقابل المنتخبان المصري والتونسي في 40 مباراة رسميا ووديا، فاز فيها “نسور قرطاج” 16 مرة، بينما حققت مصر الفوز 13 مرة، وتعادل الفريقان في 11 مواجهة.

ويرى مدرب منتخب مصر، كارلوس كيروش، أن مباراة فريقه أمام المنتخب التونسي، “ستكون صعبة على الطرفين”، مضيفًا في المؤتمر الصحفي التمهيدي لمباراة الفريقين: “أنا سعيد جدا بوجودي في هذه المرحلة من البطولة، نحن سعداء أن نكون في هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضا جيدا لمحبي كرة القدم”.

وفيما يتعلق بالإصابات في صفوف المنتخب المصري، قال كيروش: “لن أضغط على أي لاعب من أجل المشاركة، هذه ليست طريقتي، وأضع صحة اللاعبين في المقام الأول”.

ومن جانبه، أكد منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي، استعداد فريقه لمواجهة مصر قائلا: “بدأنا البطولة بصعوبات في دور المجموعات مع ما حدث لنا من إصابات وبالرغم من ذلك تضماننا وخرج من الفترة الصعبة متصدرين ترتيب المجموعة”. وأضاف: “منتخب مصر قوي وله اسم كبير في إفريقيا، ولكن درسنا نقاط الضعف والقوة للفراعنة، وسنعلب المباراة من أجل الفوز”.

واختتم الكبير حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الأربعاء قائلا: “لدينا الكثير من اللاعبين الذين يعرفون الكرة المصرية بصورة جيدة، أمثال سيف الجزيري مهاجم الزمالك، وعلي معلول أحد ركائز النادي الأهلي. نعرف الكرة المصرية جيدا”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: