ميديا وفنون

ياسمينا زيتون مستعدّة لاستحقاق ملكة جمال الكون

بدأ العدّ العكسيّ لانطلاق مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71، إذ تمثّل ياسمينا زيتون لبنان في الحفل المقام السبت في ولاية نيو أورلينز، لويزيانا الأميركيّة.
وقبيل الحفل الرسميّ، قدّمت المتسابقات عروضهنّ أمام لجنة التحكيم، حيث أطلّت بزيّ لباس البحر، فستان السهرة والزيّ التقليديّ.
واختارت زيتون أرزة لبنان كي تكون الناطقة باسم بلدها، إذ ارتدت الزيّ التقليديّ، وتمّ التعريف عن إطلالتها بأنّها تمثّل شجرة الأرز التي ترمز إلى أرض لبنان وصموده. وجاء الزيّ مصنوعاً من المعدن ويرمز إلى المحاربة التي تؤمن بالقوة في بلد عرضة للحرب، فمن الرائع رؤية شجرة صامدة مثل لبنان.
التعريف عن زيتون جاء لافتاً خلال اعتلائها المسرح، وجاء فيه: “ياسمينا زيتون من لبنان، تبلغ من العمر 20 عاماً، درست الصحافة، هي عازفة بيانو محترفة وتستطيع التحدث بلغات ثلاث. عملت بجهد لتكون متحدّثة تحفيزية، وقدّمت منذ عامين برنامجاً على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أطلقت هاشتاغ “ملكات بدون فلتر” لتشجيع الفتيات على حبّ أنفسهنّ، وتحمل معها إلى المسابقة الجمالية قضية مرضى سرطان الأطفال في لبنان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى