منوعات

“الشحن فائق السرعة” أبرز سمات هاتف HUAWEI Y9a الجديد!

هاتف Y9a الجديد من هواوي يأتي بمواصفات مميّزة وسيصل قريبًا إلى لبنان

ضمن مجموعة منتجات حديثة وموثوقة، تقدّم سلسلة هواتف HUAWEI Y مجموعة واسعة من الهواتف من الفئة الابتدائية إلى الفئة المتوسطة، حيث يمكن أن تلبّي هواتف HUAWEI Y5p و Y6p و Y7p ، التي تم إصدارها هذا العام، ومجموعة هواتف Y9 ذات المواصفات الأعلى من العام الماضي، احتياجات المستخدمين المختلفة.

وبفضل التصميم الأنيق وتجربة المستخدم الرائعة، لاقت هواتف HUAWEI Y Series إقبالًا جيدًا من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وخاصة جيل الشباب. ومؤخرا، كشفت هواوي عن بعض المعلومات حول أجهزتها الجديدة من فئة Y9، التي جاءت بمواصفات مميّزة تجعلها تنافس أهم الهواتف المطروحة في الاسواق.

مواصفات هاتف Y9 الجديد من هواوي:

يأتي مع ترقية في الكاميرا

تتفوّق هواتف سلسلة HUAWEI Y في التصوير الليلي، كما جاءت هواتف HUAWEI Y8p و Y7p، محملين بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل. وبناءً على هذه العوامل، فمن المرجح أن يحتوي طراز Y Series القادم على كاميرا رئيسية بدقة أعلى، بالإضافة إلى قدرات كاميرا أكبر مما يمكن أن تقدمه الكاميرا الثلاثية.

مزوّد بتقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge

واحدة من أكثر التكهنات تشويقاً هي دعم الهاتف الجديد لتقنية الشحن فائق السرعة، HUAWEI SuperCharge، المتوفر في سلسلة هواتف هواوي الرائدة. وعلى الرغم من أن التفاصيل حول تقنية الشحن السريع من هواوي على الهاتف الذكي Y الجديد غير معروفة حتى الآن، إلا أن المستخدمين متحمسون بالفعل للتجربة المتمثلة في الحصول على عمر بطارية يدوم طوال اليوم مع شحن لمدة 30 دقيقة فقط.

يأتي مع سعة تخزين كبيرة

تُعد ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة والتخزين ضروريين لدعم احتياجات المستخدمين المتنوعة لاستخدام الهواتف الذكية. لذلك، يُعتبر مقدار التخزين الجيّد ميزة رئيسية أخرى يقدّمها النموذج الجديد، ممّا يسمح للمستخدمين بتنزيل وحفظ المزيد من الموسيقى ومقاطع الفيديو عالية الجودة على هواتفهم أكثر من أي وقت مضى. هذا وتستطيع سلسلة هواتف Y، من خلال القدرة التنافسية المحسّنة، تلبية التوقعات من مختلف الجماهير.

يأتي بشاشة عرض أكبر

من حيث العرض، لا شك أن طراز Y الجديد سيأتي مع ترقيات كبيرة أيضًا. فمن المعروف ان سلسلة Y من هواوي تتميّز دائمًا بشاشتها الكبيرة الجميلة، لذلك سيكون لجهاز Y الجديد شاشة أكبر للحصول على تجربة لعب ومشاهدة فيديو أكثر غامرة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى