fbpx
سياسة

أمير قطر يستقبل الرئيس عون والوفد المرافق

إعلانات

أمير قطر يستقبل الرئيس عون والوفد المرافق
وصل رئيس الجمهورية ميشال عون صباح اليوم الاثنين إلى مطار الدوحة الدولي في قطر، وذلك تلبية لدعوة من أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، للمشاركة في افتتاح فعاليات كأس العرب لكرة القدم – فيفا 2021.
وأعلنت رئاسة الجمهورية اللبنانية في تغريدة لها عبر حسابها على “تويتر” أنّ “الشيخ تميم بن حمد يستقبل الرئيس عون والوفد المرافق”.
من جهتها أشارت وكالة الأنباء القطرية الى ان “الرئيس عون ينوه بعمق العلاقات القطرية اللبنانية القديمة والمتينة والتي ظلت تنمو وتتطور عاما بعد عام لترقى إلى مرتبة الأخوة”.
وأضاف:”قولي “لن أسلم الفراغ” استثمر بشكل خاطئ والتمديد غير وارد وعلى الرئيس الجديد التمتع بتمثيل صحيح وأن يكون عنصر تلاقٍ وليس تفرقة”.
كما أكد عون: “أنا مع فصل السلطات ولا أتدخل في عمل القضاء ولا أعرف ملابسات انفجار المرفأ ولم اطلع على الصور التي وفرتها روسيا بل طلبت تسليمها إلى القضاء”.
ويضمّ الوفد الرسمي المرافق، وزير الطاقة والمياه وليد فياض، الوزير السابق بيار رفول والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، وتنضم الى الوفد في الدوحة السفيرة في العاصمة القطرية السيدة فرح بري.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: