fbpx
ميديا وفنون

أغنية “رفعت عيني” ثمرة تعاون بين عبير نعمة والملحّن العالمي “كريستوفير تين”

إعلانات

بخطوة عالميّة جديدة، تعاونت الفنّانة عبير نعمة أثناء تواجدها في الولايات المُتّحدة الأميركيّة مع المُلحّن الأميركيّ كريستوفير تين، فسجّلت في هوليوود أغنية من ألحانه، بعنوان “رفعت عيني I lift my eyes”.

هذا العمل الموسيقيّ هو عبارة عن مزمور 121 “رفعت عيني I lift my eyes” باللغة العربيّة، بمُشاركة كورس آنجل سيتي Angel City Choir Los Angeles الحائز على الـ golden buzz  في America ‘s got talent، وهي الأغنية الرئيسيّة للعبة الإلكترونيّة العالميّة الشهيرة ” Old  World” لشركة Mohawk Games.

صُوّر العمل على طريقة الفيديو كليب في كاليفورنيا في إستوديوهات Los Angeles، تحت إدارة المُخرجة الأميركيّة تايو آموس وتحت مظلّة Universal Music Records.

وعن هذا العمل، قالت عبير: “سعيدة بهذا التعاون الذي جمعني بالمُوسيقيّ الكبير كريستوفير تين، الحائز على جائزتي غرامي، ونحن بصدد التحضير لمشاريع مُستقبليّة كبيرة في هوليوود”.

كما استغلّت عبير هذه المُناسبة لحثّ اللبنانيّين على عدم الإستسلام، حيث أشادت “بالدور الكبير الذي يلعبه الفنّانون في إعطاء أجمل صورة عن لبنان من خلال الموسيقى التي تبقى أسمى لغة تواصل بين الناس”، مضيفة: “علينا من خلال الموسيقى التي نُقدّمها أن ننقل أفضل صورة للبنان وأن نزرع الخير والجمال ونبني حضارة سلام”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: