fbpx
صحة

مركز جديد لتفشي فيروس “كورونا” بالصين

إعلانات

أظهرت بيانات رسمية صينية، أن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في مدينة داليان مستمر في النمو، ما يجعلها مركزاً جديداً للوباء، بعد أن كانت مدينة هييهي بؤرة لتفشي الفيروس.
ورصدت السلطات الصينية، أمس الخميس، 52 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في مدينة داليان الساحلية بمقاطعة لياونينغ شمال شرقي الصين، مقابل 21 إصابة، و17 إصابة، و5 إصابات، في الأيام الثلاثة السابقة.
وقبل داليان، كانت مدينة هييهي، المتاخمة لمقاطعة بلاغوفيشتشينسك الروسية، بؤرة لإنتشار الفيروس داخل البلاد، وتم إحتواء تفشي الوباء نتيجة لتطبيق إجراءات إغلاق صارمة في المدينة. وذكرت تقارير إعلامية أن مدينة شنيانغ أيضاً، طبقت استراتيجية “صفر كوفيد”، حيث يتم فرض حجر صحي على المسافرين الأجانب لمدة 56 يوماً.
وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”، أن السلطات الصينية ستفرض على الأشخاص المسافرين حجراً صحياً في فندق لمدة لا تقل عن 28 يوماً، وسيتم خلالها إختبار فيروس “كورونا” سبع مرات. هذا وأعلنت الصين، تسجيل 98 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد في عموم البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية، مقارنةً مع 62 في اليوم السابق.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: