منوعات

رؤساء مجالس الأعمال اللبنانيون: لن نقبل بالتلاعب بمستقبلنا

دان رؤساء مجالس الأعمال والمدراء التنفيذيون اللبنانيون في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشدّة التصريحات التي أدلى بها وزير الإعلام جورج قرداحي ضدّ تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، رافضين أيّ تجاوز بحق دول الخليج العربية.

وشدّد رؤساء المجالس في بيان على رفضهم “أن يتحول لبنان إلى منبر للتهجم أو الإساءة للدول الشقيقة أو أن يكون مصدراً لتهريب ممنوعات إليها أو تهديد أمنها واختراق سيادتها”.

وجدّد الرؤساء مجالس “رفضهم القاطع لاستمرار هذا النهج”، مطالبين القيادة اللبنانية بـ”اتخاذ كلّ ما يلزم من إجراءات لإعادة لبنان إلى موقعه الطبيعي وحاضنته العربية وإعادة العلاقات اللبنانية- الخليجية إلى سابق عهدها”.

وأضافوا: “إننا كجاليات لبنانية في هذه الدول لم نر من تلك الدول الشقيقة إلّا الخير والتضامن مع بلادنا”، منوهّين بـ”حكمة دول الخليج العربية وشعوبها التي تميّز بين الشعب اللبناني الذي يكن كل المودة لهذه الدول وقياداتها وشعوبها وبين من يحاول التطاول والإساءة”.
وأكّد رؤساء مجالس الأعمال لدول الخليج العربية أنّ “الوافدين اللبنانيين في دول الخليج لن يقبلوا بعد اليوم التلاعب بمستقبل أعمالهم وعائلاتهم جرّاء تصريحات ومواقف مسيئة غير مقبولة لأهلنا في الخليج من أية جهة كانت”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى