ميديا وفنون

أبطال Friends يودّعون صديقهم السابع Gunther

توفي الممثل جيمس مايكل تايلور “Gunther” ، الذي أدّى دور مدير مقهى “Central Perk” في المسلسل الشهير “Friends””، عن 59 عاماً، بحسب ما كشفت وسائل إعلام أميركية.

وكشف وكيل أعمال تايلور، توني بنسون، أن “الممثل قد توفي في منزله في لوس أنجلوس بعد صراع مع مرض سرطان البروستات، كانت قد شُخّصت إصابته به في العام 2018″، مشيرًا إلى إن “العالم قد عرفه بدور غانثر (الصديق السابع) في مسلسل “فريندز”، لكن محبّيه عرفوه ممثلاً وموسيقياً ومناصراً يذكي الوعي بمرض السرطان وزوجاً محباً”.

شارك تايلور في حوالي 150 حلقة من المسلسل الشهير على امتداد مواسمه العشرة، مؤدياً دور مدير مقهى “سنترال برك”.

نعاه أبطال المسلسل بصفة “الصديق السابع” معبّرين عن حزنهم عند سماع خبر مفارقته الحياة، وقد أجمعوا على أن “المسلسل لما كان بنفس النكهة والنجاح دون شخصية “Gunther” وأداء “James” المميز”.

وكان جايمس قد شارك في رسالة بُثّت مباشرة على الهواء في إحتفالية جمع الشمل عام 2021، التي جمعت أبطال المسلسل سوياً لأول مرة بعد آخر حلقة من آخر موسم من المسلسل عام 2004.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى